أخبار

المصاعد الهيدروليكية لها متطلبات منخفضة جدًا للهياكل المدنية

تحديث:06-01-2021
ملخص:

  1. لا يتطلب غرفة آلة ، فقط جدار حاملة ، يمكن تثب […]

 

1. لا يتطلب غرفة آلة ، فقط جدار حاملة ، يمكن تثبيت ارتفاع الطابق العلوي حتى أكثر من 2600 مم ، كما يمكن أن تكون حفرة الأساس ضحلة جدًا ، الحد الأدنى لحفرة الأساس هو 100 مم ، بسبب المزايا المنخفضة للمصاعد المنزلية الهيدروليكية المستخدمة في المباني المدنية. عندما أطلقت الصين منذ عدة سنوات ، احتلت بسرعة معظم سوق المصاعد المنزلية.

2. لن يفقد المصعد الهيدروليكي التحكم في السرعة ، ومن السهل تحقيق الإنقاذ الذاتي بدون القمة أو القاع. طالما أن تصميم الهيكل الميكانيكي معقول ، والتركيب موثوق به ، وعامل الأمان للمصعد الهيدروليكي مرتفع ، يمكن للمصعد الهيدروليكي استخدام البطارية الاحتياطية لتحقيق وظيفة الإنقاذ الذاتي للأشخاص المحاصرين. عند الضغط على زر الطوارئ في السيارة ، يعود الزيت الهيدروليكي بعد فتح دائرة صمام الصرف ببطء إلى صندوق البريد ، وينزل المصعد ببطء بسبب وزنه.

3. يمكن للمصعد الهيدروليكي توفير مساحة البناء

لا يحتوي مصعد الجر على ثقل موازن هيدروليكي ، فقط قضبان توجيه ، لذلك يمكنه توفير مساحة (مثل السلالم يمكن تركيبها فقط 1400 × 1100)

يمكن تركيبه بأكثر من ملليمتر واحد ، كما يمكن أن تكون حفرة الأساس ضحلة للغاية ، وحفرة الأساس 100 مم على الأقل. نظرًا للميزة المنخفضة للمصاعد المنزلية الهيدروليكية للمباني المدنية ، فإن إدخال الصين قبل عشر سنوات سرعان ما احتل معظم مصاعد المنازل. سوق

عيوب الأسرة الهيدروليكية:

1: هناك ضوضاء محرك معينة

إذا لم تكن محطة الضخ معزولة أو بعيدة عن العمود ، فعند عمل المصعد ومضخة الزيت ، سيتم سماع الصوت الميكانيكي عندما يبدأ المصعد في الارتفاع ، مما يتسبب في تلوث ضوضاء.

2: سوف يتسرب الزيت الهيدروليكي

بعد انتهاء العمر التشغيلي لختم مكبس الأسطوانة أو تآكله ، عند تشغيل المصعد ، سيتسرب الزيت الهيدروليكي إلى الرافعة ، ويجب استبدال الأختام ذات الصلة.

3: الراحة ليست مثالية

(يجب أيضًا تحديد راحة السلم الهيدروليكي وفقًا لظروف التثبيت والتصحيح ، ولكنه أسوأ من نوع الجر.) يتم ضبط تعديل سرعة الجر حسب حجم الزيت وضغط محطة الضخ. لذلك ، سوف يشعر المصعد بالاهتزاز أو الغرق أثناء التشغيل.

مزايا مصعد المنزل فيلا الجر

1 ، هادئة ومستقرة

محرك الجر هادئ للغاية (على الرغم من اختلاف المصاعد من ماركات مختلفة قليلاً). لا يحتوي المحرك الرئيسي المتزامن مع المغناطيس الدائم على صندوق تروس ، ولا يوجد صوت ميكانيكي لاحتكاك التروس. طالما أن التثبيت والتصحيح في مكانهما ، فسيتم تشغيلهما بسلاسة تامة. يتم تنظيم سرعة المحرك بالكامل بواسطة محول التردد المتغير ، والذي يمكن أن ينتج منحنى سرعة تشغيل مثالي.

2: توفير الطاقة وحماية البيئة

لا يحتاج المحرك الرئيسي المتزامن ذو المغناطيس الدائم إلى إضافة زيت بديل بانتظام ، لذلك لا يوجد تسرب للزيت. قوة المحرك صغيرة نسبيًا ، كيلو وات واحد فقط ، وهو موفر للطاقة للغاية. يمكن أن يولد تركيب مصاعد الجر في عائلة ما يصل إلى 20 فاتورة كهرباء شهريًا.

3: اقتصاد السعر

نظرًا لأن المحرك الرئيسي المتزامن مع المغناطيس الدائم هو حاليًا اتجاه تطوير صناعة المصاعد ، فإن جميع الشركات المصنعة الكبرى تقوم بتطوير وإنتاج مصاعد الجر ، مما يؤدي إلى زيادة الطاقة الإنتاجية وزيادة العرض. (لكن ذلك يعتمد على العلامة التجارية ، لا يزال فرق السعر بين مصاعد العلامات التجارية المختلفة كبيرًا جدًا)

https://sa.xiweielevator.com/