أخبار

ثلاثة مخاوف مصعد مشتركة داخل المبنى الخاص بك

تحديث:08-07-2020
ملخص:

  الغرض من المصعد هو توفير الراحة والراحة وسهولة ا […]

 

الغرض من المصعد هو توفير الراحة والراحة وسهولة النقل من طابق واحد للإنشاء إلى طابق إضافي. ستكون ضيقة ، لنقل الركاب فقط. أو أنها ستكون ضخمة للغاية بالنسبة للمفروشات والشحن وكذلك حركة السيارات في أي مساحة بناء. يمكن لمصنّع سلم متحرك خبير في الصين (للأجواء أو الضرورة) تشغيلها ، أو من الممكن إدارة عناصر التحكم للتنقل بين ممرك مباشرة من الردهة إلى منزلك (أبوابك) أو باب (أبواب) العمل. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش أو تؤدي في مبنى منخفض الارتفاع أو مرتفع ، فقد واجهت ، عاجلاً أم آجلاً ، الذعر و / أو الإحباط من علامة خارج الترتيب أو ربما مصعد متوقف.

يحتاج المصعد ، مثل جميع الآلات ، إلى صيانة مشتركة حتى يبقى خاليًا من بعض المضايقات والمخاطر الأكثر شيوعًا في الأعطال. بالتأكيد واحدة من المشاكل الثلاثة الأكثر شيوعًا تتضمن الاضطرار إلى الانتظار لفترات طويلة حتى يصل أحدهم إلى الأرضية. عادة ما تكون هناك مشكلات في إدارة البرنامج تؤدي إلى الطلبات التي لم يتم الرد عليها أو الطلبات التي تم تجاهلها حيث سيخدم طابقًا أعلى / أدنى منك أو يمر بك فقط. والثاني من أكثر التحديات شيوعًا ، خاصة في المباني القديمة ، هو ارتفاع درجة الحرارة. يمكن أن يحدث هذا عندما يُسمح بتبديل الجر الذي يحرك السيارة بواسطة درجات الحرارة الخارجية التي يمكن أن ترتفع درجة حرارتها بسهولة شديدة في المناخ الدافئ أو تتآكل مع الأوساخ والرطوبة على مدار السنة. هذه هي القضايا التي ستمنعك من الدخول ، ولكن ماذا عن إذا علقت في الداخل؟

عندما تكون عالقًا في المصعد لأول مرة ، يجب أن تمنحها ثانية لضبطها وبدء التحرك. إذا كنت تعلم أن السيارة لن تسير في أي مكان ، فيجب عليك إخطار المشغل في السيارة التي تتواجد بها ، والأرض التقريبية ، ومدى امتدادك هناك. على الرغم من أنه من الشائع افتراض أن إهمال الصيانة قد يكون السبب في التأخير ، إلا أنك ستجد عددًا من المشكلات التي قد تكون مخطئة هنا. يتفهم كل تصميم باستخدام المصعد الخطر الضمني للعتاد الخاطئ ، لذلك يتم خدمتها في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، يمكن أن تكون عالقًا في الأساس بسبب العبث المخرب.

رقم 3 في قائمة تحديات الخدمة لدينا هو عندما يكون المخرب قد اخترق لوحة المقبض وأدى إلحاق الضرر بالمفاتيح العادية إلى بطء أو تعطل أو خسارة قصيرة الأجل للخدمة في إنشائك. أو ، قد تقطعت السبل هناك بسبب الأجزاء التي قد تأتي بسرعة من عمر الخدمة بسبب الحرارة الزائدة ، أو زيادة استخدام الطاقة ، أو انخفاض الطاقة للمكونات. في جميع هذه المواقف ، يجب على موردي المصاعد أن يخطرهم المشغل ويمكنهم أن يظهروا بشكل إضافي في التحدي الذي أدى إلى توقفك أو عدم وصولك معًا. هذه ليست مجرد مشكلة في إصلاح الآليات ، بل هي أيضًا إجراء أمان للاستخدام المستقبلي لهذه المعدات. إنها حقًا راحة لكنها قد تكون خطيرة أيضًا إذا لم تعمل بشكل فعال في أي وقت طوال استخدامها. لذلك يمكن أن يكون من المهم إخطار المشغل وإدارة المبنى عند حدوث صعوبات ، بحيث يمكنك تجنب أي مخاوف أكبر داخل المستقبل.